Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

Nouja
237 Words / 1 Recordings / 0 Comments

تم منتج / الملحن Slyde Doncher كتابة الأغاني وتصميم الأصوات لأكثر من 15 سنوات. قضى معظم وقته في باريس، أمستردام، نيويورك، كوبنهاغن، بروكسل، Koksiede، ....
بعد تلقي العديد من المديح حول أسلوبه الفريد والاعتراف هائلة للإنجاز، وقال انه قرر 
 لمتابعة شغفه للعمل مع قشطه التناظرية، جنبا إلى جنب مع شعبية Musix.
بين انه فنان كان قد تعاونت مع أنها تشمل: 
 ديفيد سانبورن، نوح Haword، تيم Simenon (قنبلة باس، آني لينوكس، الديرة، U2)، كلوديا شيفر، Kenjji Jammar، كيث لوبلان، ويبستر جونسون (فليتوود ماك، جارلاند جيفريز، Matumbi، LKJ)، ريد هوت تشيلي بيبرز، رجل الأصفر، كاندي Dulfer، بن هيرمانز، سيباستيان (لولبية القبيلة)، الموحدة، القدرات العقلية، بيرجيت Schuurman، لويس لين (الفرقة الهولندية شعبية أنتج أيضا من قبل الأمير)، والاسترخاء، الأخدود مجموعة جديدة، Quazar، 2Unlimited، أ. س.
بالإضافة إلى إنتاج وكتابة الأغاني لأخرى preforming مرحلة الفنان، الذي صدر Slyde قليلة 12'' ق بين: TrashJazz، اللواء Pumpum، والرابع عشر ، والأمير Abooboo التي حصلت على الاعتراف فورا من NME وبناء على ليبل لندن: رد فعل 
 (المخدر على البلاستيك ≠ 5) فاز في '97 كما نتج عن سباق الجائزة الكبرى لأفضل الهولندية فعل اللاشيء الرقص في جولة صغيرة مع الخروف.
وتعاونت أيضا مع صناع Slyde فليم الدولية والشركات الإعلانية مثل: PPGH، ساتشي ساتشي، نتيجة DDB، دم بسيط، القيصر، CCCP AO
استغرق Slyde Doncher استراحة العشوائية / عطلة (جونو) لبضعة (ثمانية!؟ لول) من السنين، ولكن قد نرى / تسمعه قريبا مع بعض المشاريع أو فنان جديد، إن لم يكن .... الانتظار لفترة أطول قليلا!
الجميلية.

Recordings

Comments

Overview

You can use our built-in RhinoRecorder to record from within your browser, or you may also use the form to upload an audio file for this Audio Request.

Don't have audio recording software? We recommend Audacity. It's free and easy to use.