Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

Lilyflower
96 Words / 1 Recordings / 2 Comments
Note to recorder:

Standard Arabic pronunciation. Natural speed, please.
Text taken from: https://www.mindfulnessinarabic.org
Thank you!

هدفنا

أن يزود مشروع اليقظة باللغة العربية "ميا - MiA " دورة يقظة باللغة العربية على مدار ثمانية أسابيع, مصممة خصيصا للاجئين والنازحين. كل شخص مزود بالإنترنت يمكنه دخول الموقع مجانا أينما كان في جميع أنحاء العالم. هذه الدورة ستوفر أدوات عملية وتمارين ملائمة خصيصا لدعم الأشخاص والمجتمعات التي تعاني مِن صدمات الخوف, الموت والعنف على أشكاله.

والموقع أيضا سيوفر آليات للمعالجين, العمال الاجتماعيين, فاعلي الخير والمتطوعين اللذين يعملون مع اللاجئين, يمكنهم استعمال الآليات الأساسية لليقظة لمساعدة أنفسهم في مواجهة حالات الضغط الذي يمرون بها مِن خلال تجاربهم الصعبة داخل المخيمات, وتمريرها أيضا للناس اللذين يعالجونهم.

Recordings

  • Mindfulness in Arabic part 2 ( recorded by yourperfectguide ), standard

    Download Unlock
    Corrected Text
    more↓

    هدفنا

    أن يزود مشروع اليقظة باللغة العربية "ميا - MiA " دورة يقظة باللغة العربية على مدار ثمانية أسابيع , مصممة خصيصا للاجئين والنازحين . كل شخص مزود بالإنترنت يمكنه دخول الموقع مجانا أينما كان في جميع أنحاء العالم . هذه الدورة ستوفر أدوات عملية وتمارين ملائمة خصيصا لدعم الأشخاص والمجتمعات التي تعاني مِن صدمات الخوف , الموت والعنف بكل أشكاله.

    والموقع أيضا سيوفر آليات للمعالجين , العمال الاجتماعيين , فاعلي الخير والمتطوعين اللذين يعملون مع اللاجئين , يمكنهم استعمال الآليات الأساسية لليقظة لمساعدة أنفسهم في مواجهة حالات الضغط التي يمرون بها مِن خلال تجاربهم الصعبة داخل المخيمات , وتمريرها أيضا للأفراد اللذين يعالجونهم.

Comments

Lilyflower
May 15, 2018

Much appreciated!

yourperfectguide
May 23, 2018

You're welcome

Overview

You can use our built-in RhinoRecorder to record from within your browser, or you may also use the form to upload an audio file for this Audio Request.

Don't have audio recording software? We recommend Audacity. It's free and easy to use.

Sponsored Links