Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

ElenaPetrova
217 Words / 1 Recordings / 0 Comments

إجراء أول حوار صحفى مع روبوت في العالم

بدأت الروبوتات فى السيطرة على حياتنا بشكل كبير، ومن المتوقع أن يكون لها دور أساسى فى أغلب الوظائف التى يعمل بها البشر حاليا خلال السنوات القادمة، لذلك بدأ اهتمام العالم يتجه نحو التكنولوجيا الجديدة التى ستسيطر على أعمالنا تدريجيا، ولهذا عقدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أول حوار صحفى مع إنسان آلى فى العالم، واختارت روبوت بيبر اليابانى الذى يعمل بالفعل فى عدد كبير من المتاجر والأماكن المختلفة فى جميع أنحاء آسيا،ـ ويعمل مع شركة ماستركارد فى نيويورك.

وأجاب الروبوت على عدد كبير من الأسئلة التى تم طرحها عليه أثناء الحوار بشكل ثابت وصحيح دون أى إجابات لا تحمل معنى مرتبطا بالسؤال، وفى البداية عندما تم سؤاله عن اسمه أو معناه قال إنه يدعى بيبر لأنه يضيف بعض التوابل لحياة المستخدمين ويجعلها أكثر إثارة، كما أضاف أن اسم الشهرة الخاص به هو بيبروني.

وأضاف الروربوت خلال حواره مع موقع "ديلى ميل" أنه على علم بشكل جيد بالقوانين الخاصة بالروبوتات الثلاثة، وأولها أن عليه ألا يؤذى البشر، وعلق خلال الحوار" يجب على الروبوتات حب البشر". ورفض الروبوت الإجابة على عدة أسئلة مثل "هل تريد أن تصبح مراسلا صحفيا"، ولكن السؤال الأهم الذى لم تحصل الصحيفة على إجابته هو عن رغبته في السيطرة على العالم، وذكرت الصحيفة أن الروبوت أنهى الحوار بشكل لائق وودع المراسل ولوح بيده وذهب ليستكمل عمله مرة أخرى.

Recordings

  • إجراء أول حوار صحفى مع روبوت في العالم ( recorded by yourperfectguide ), standard

    Download Unlock
    Corrected Text
    more↓

    إجراء أول حوار صحفي مع روبوت في العالم

    بدأت الروبوتات في السيطرة على حياتنا بشكل كبير، ومن المتوقع أن يكون لها دور أساسي في أغلب الوظائف التي يعمل بها البشر حاليا خلال السنوات القادمة، لذلك بدأ اهتمام العالم يتجه نحو التكنولوجيا الجديدة التي ستسيطر على أعمالنا تدريجيا، ولهذا عقدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أول حوار صحفي مع إنسان آلى في العالم، واختارت روبوت بيبر الياباني الذي يعمل بالفعل في عدد كبير من المتاجر والأماكن المختلفة في جميع أنحاء آسيا،ـ ويعمل مع شركة ماستركارد في نيويورك.

    وأجاب الروبوت على عدد كبير من الأسئلة التي تم طرحها عليه أثناء الحوار بشكل ثابت وصحيح دون أي إجابات لا تحمل معنى مرتبطا بالسؤال، وفى البداية عندما تم سؤاله عن اسمه أو معناه قال إنه يدعى بيبر لأنه يضيف بعض التوابل لحياة المستخدمين ويجعلها أكثر إثارة، كما أضاف أن اسم الشهرة الخاص به هو بيبروني.

    وأضاف الروبوت خلال حواره مع موقع "ديلى ميل" أنه على علم بشكل جيد بالقوانين الخاصة بالروبوتات الثلاثة، وأولها أن عليه ألا يؤذى البشر، وعلق خلال الحوار" يجب على الروبوتات حب البشر". ورفض الروبوت الإجابة على عدة أسئلة مثل "هل تريد أن تصبح مراسلا صحفيا"، ولكن السؤال الأهم الذي لم تحصل الصحيفة على إجابته هو عن رغبته في السيطرة على العالم، وذكرت الصحيفة أن الروبوت أنهى الحوار بشكل لائق وودع المراسل ولوح بيده وذهب ليستكمل عمله مرة أخرى.

Comments

Overview

You can use our built-in RhinoRecorder to record from within your browser, or you may also use the form to upload an audio file for this Audio Request.

Don't have audio recording software? We recommend Audacity. It's free and easy to use.

Sponsored Links