Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

ElenaPetrova
125 Words / 1 Recordings / 0 Comments

تيشيرت يساعد في حل مشكلة حاجز اللغة عند السفر
في مسعى لمعالجة مشكلة سوء الفهم وحاجز اللغة عند السفر لأى بلد أجنبى، ابتكر فريق من المصممين السويسريين ملابس تتحدث عن صاحبها.

تأسست شركة “آيكون سبيك” عام 2015 وتهدف إلى كسر حاجز اللغة من خلال صناعة “تيشيرت” عليه بعض العلامات لاستخدامه بين محبى السفر في جميع أنحاء العالم، حيث يحتوى على 40 رمزا مفهوما يمكن التعرف عليها بسهولة مهما اختلفت الثقافات كالقطارات والدراجات والفنادق والغذاء والمستشفيات والطائرات وحتى خدمة الواى فاى.

وقال المؤسس “جورج هورن” إن الفكرة جاءت إليه في عام 2013 عندما كان يركب دراجة نارية في فيتنام وتعطلت، حيث حاول البحث عن مساعدة لكن انتهى به الأمر في قرية صغيرة غير قادر على فهم لغة سكانها، فاضطر لشرح ما يريده على قطعة من الورق.

Recordings

  • تيشيرت يساعد في حل مشكلة حاجز اللغة عند السفر ( recorded by yourperfectguide ), standard

    Download Unlock
    Corrected Text
    more↓

    تيشيرت يساعد في حل مشكلة حاجز اللغة عند السفر
    في مسعى لمعالجة مشكلة سوء الفهم وحاجز اللغة عند السفر لأي بلد أجنبي، ابتكر فريق من المصممين السويسريين ملابس تتحدث عن صاحبها.

    تأسست شركة “آيكون سبيك” عام 2015 وتهدف إلى كسر حاجز اللغة من خلال صناعة “تيشيرت” عليه بعض العلامات لاستخدامه بين محبي السفر في جميع أنحاء العالم، حيث يحتوى على 40 رمزا مفهوما يمكن التعرف عليها بسهولة مهما اختلفت الثقافات كالقطارات والدراجات والفنادق والغذاء والمستشفيات والطائرات وحتى خدمة الواي فاي.

    وقال المؤسس “جورج هورن” إن الفكرة تبادرت إليه في عام 2013 عندما كان يركب دراجة نارية في فيتنام وتعطلت، حيث حاول البحث عن مساعدة لكن انتهى به الأمر في قرية صغيرة غير قادر على فهم لغة سكانها، فاضطر لشرح ما يريده على قطعة من الورق.

Comments