Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

ElenaPetrova
180 Words / 1 Recordings / 0 Comments

طائرات خالية من الباكتيريا والأمراض

تقدمت شركة طيران MAG ببراءة اختراع لخدمة جديدة على متن طائراتها حيث، يتم تنظيف المقطورات بأشعة ما فوق
البنفسجية لطمأنة المسافرين المهووسين بالنظافة.

ومن المعلوم أن مساند اليد والطعام هي الأماكن الأكثر وساخة وتجمعا للباكتيريا في الطائرات. ولأن الرحلات المتواصلة لا تسمح لتنظيف هذه الأصطح بشكل كامل وتام، كان لا بد من ابتكار حل يهوّن مشقات الرحلة الصحية على المسافرين.

يقوم النظام الاوتوماتيكي بمسح الطائرة بأشعته ما فوق البنفسجية، ليقتل معظم أنواع الباكتيريا على المقاعد والمساند والأرض وغيرها.

ولأسباب صجية، لا يتم تفعيل النظام إلا عندما تكون الطائرة خالية كليا من المسافرين، وفق ما اوضحت شركة "MAG Aerospace Industries" في بيانها.

وتقول الشركة إن القضاء على كل هذه الباكتيريا يقدم بيئة أنطف للسفر وفرص أقل للعدوى والأمراض. ولفتت الشركة إلى مساهمة وسائل النقل العامة في تناقل الأمراض كالقطارات والباصات والطائرات وغيرها. ويمكن تركيب الأجهزة على الأرض وقرب أماكن التخرين الرأسية وفوق المقاعد.

وفي شهرآذار (مارس) الماضي الماضي تقدمت شركة "بوينغ" ببراءة اختراع لحمامات تنظف نفسها بتقنية مشابهة. وأعلنت الشركة ان النظام الجديد يقضي على 99.9% من الباكتيريا الموجودة عادة داخل الحمامات خلال 3 ثوانٍ فقط.

Recordings

  • طائرات خالية من الباكتيريا والأمراض ( recorded by yourperfectguide ), standard

    Download Unlock
    Corrected Text
    more↓

    طائرات خالية من الباكتيريا والأمراض

    تقدمت شركة طيران" ماغ "ببراءة اختراع لخدمة جديدة على متن طائراتها حيث، يتم تنظيف المقطورات بأشعة ما فوق
    البنفسجية لطمأنة المسافرين المهووسين بالنظافة.

    ومن المعلوم أن مساند اليد والطعام هي الأماكن الأكثر اتساخا وتجمعا للباكتيريا في الطائرات. ولأن الرحلات المتواصلة لا تسمح بتنظيف هذه الأسطح بشكل كامل وتام، كان لا بد من ابتكار حل يهوّن مشقات الرحلة الصحية على المسافرين.

    يقوم النظام الأوتوماتيكي بمسح الطائرة بأشعته ما فوق البنفسجية، ليقتل معظم أنواع الباكتيريا على المقاعد والمساند والأرض وغيرها.

    ولأسباب صحية، لا يتم تفعيل النظام إلا عندما تكون الطائرة خالية كليا من المسافرين،

    وتقول الشركة إن الق
    ضاء على كل هذه الباكتيريا يقدم بيئة أنظف للسفر وفرصا أقل للعدوى والأمراض. ولفتت الشركة إلى مساهمة وسائل النقل العامة في نقل الأمراض كالقطارات والباصات والطائرات وغيرها. ويمكن تركيب الأجهزة على الأرض وقرب أماكن التخزين الرأسية وفوق المقاعد.

    وفي شهر آذار (مارس) الماضي تقدمت شركة "بوينغ" ببراءة اختراع لحمامات تنظف نفسها بتقنية مشابهة. وأعلنت الشركة أن النظام الجديد يقضي على أكثر من 99% من الباكتيريا الموجودة عادة داخل الحمامات خلال 3 ثوانٍ فقط.

Comments

Overview

You can use our built-in RhinoRecorder to record from within your browser, or you may also use the form to upload an audio file for this Audio Request.

Don't have audio recording software? We recommend Audacity. It's free and easy to use.