Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

steppenadler
180 Words / 1 Recordings / 0 Comments

سأجازف بهذا الافتراض : كآبات لارس فون تراير تنتقم من العالم . أليس في فيلمه الأخير " الشبقة " ضيق وتبرم بصفاء تاركوفسكي وباخ اللذين لا يخفي دَينهما عليه ؟ ربما بسبب عجزه عن بلوغ تلك البراءة وعجزه عن السخرية منها أو الاستخفاف بها ، رغم معرفته بجلالها وجمالها ، نراه مندفعًا عنيفًا يذهب إلى النقيض ليمرّغ الجسد في القرف . إنه جادٌّ كل الجدية ولا يحبّ اللهو . في شاشة واحدة مشطورة إلى ثلاثة أعمدة ، كما في المسلسلات التركية أو المكسيكية ، يضع نمرًا يفترس غزالة بعضِّ عنقها أولًا ، وفي عمود آخر قدمي عازف الأورغن الكنسي ، وفي الثالث رجلًا عاريًا تصفه بطلة الفيلم بالنمر ، وهو رجلٌ من آلاف الرجال الذين عاشرتْهم . تُروى حكاية امرأة طوال ما يزيد عن أربع ساعات ، بين تلك المرأة نفسها التي تؤدي دورها شارلوت غينزبورغ ، ورجل غريب التقاها في الليل ؛ يبدأ الفيلم بموسيقى الروك وما يتصل بها من تداعيات تتعلق بالجنس العنيف والمخدرات ، ثم تظهر امرأة كجثة على خشبة مسرح ، غائبة عن الوعي ، مضروبة ملقاة في فناء خلفي لأبنية القرميد الشبيهة بمباني لندن .‏

Recordings

Comments

Overview

You can use our built-in RhinoRecorder to record from within your browser, or you may also use the form to upload an audio file for this Audio Request.

Don't have audio recording software? We recommend Audacity. It's free and easy to use.