Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

steppenadler
198 Words / 1 Recordings / 0 Comments

وليس مرد ذلك إلى أنه جبان رعديد ، أو إلى أنه مروّع مذعور ، بالعكس ... ولكنه يعاني منذ بعض الوقت حالة من التوتر والعصبية توشك أن تكون مرض الكآبة . لقد بلغت حياته من الاعتزال ومن فرط الانطواء على النفس أنه يخشى لقاء أي إنسان ، لا لقاءَ صاحبة الشقة فحسب . كان يعيش في فقر مدقع ، وبؤس شديد ، ولكن العوز نفسه أصبح في هذه الآونة الأخيرة لا يثقل عليه . أصبح الشاب لا يهتم بشؤونه ولا يريد أن يهتم بها . والواقع أن صاحبة الشقة كانت لا تخيفه ، مهما تكن المكائد التي تدبرها له . ولكن الوقوف على فسحة السلم ، والإصغاء إلى ثرثرات سخيفة شتى عن ترهات لا تعنيه في قليل ولا كثير ، واحتمال التذكير الدائم المستمر ، الذي تصحبه تهديدات وشكاوى ، بضرورة مبادرته إلى دفع الأجرة ، واضطراره إلى اختلاق الحيل وانتحال الأعذار وتلفيق الأكاذيب ... ولكن ذلك كله أصبح من الأمور التي لا يمكن أن يطيقها ، فهو يؤثر على ذلك أن يتسلل على السلم تسلل هرة ، وأن يفرّ دون أن يراه أحد . على أن الخوف الذي شعر به هذه المرة من تصور أن دائنته قد تراه ، أدهشه هو نفسه منذ أصبح في الشارع .‏

Recordings

Comments

Overview

You can use our built-in RhinoRecorder to record from within your browser, or you may also use the form to upload an audio file for this Audio Request.

Don't have audio recording software? We recommend Audacity. It's free and easy to use.