Psst...

Hey, do you want to get language learning tips and resources every week? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

creative3d
166 Words / 1 Recordings / 0 Comments
Note to recorder:

The text is for beginners, so not fast, clear MODERN arabic speech please.
Please check the vowels.

يوم الراحة
انا طالب في معهد اللغات الاجنبية الجديد.
في يوم الراحة خرجت من غرفة النوم وذهبت قبل الفطور الى الحمام. بعد ذلك لبست بدلتي الجديدة ودخلت غرفة الأكل وجلست الى المائدة وأكلت بيضة دجاجة مع الخبز والزبدة وشربت فنجان قهوة كبيرا مع السكر. بعد فطوري قرأت جريدة وسمعت الاخبار بالراديو. ثم ذهبت الى رفيقي. لرفيقي بيت في قرية قرب مدينتنا.
خرجت من باب شقتي ونزلت الى الشارع وركبت تراما وذهبت بالترام الى محطة القطار. هناك ركبت قطارا وذهبت به الى القرية. نزلت من القطار في محطة هذه القرية. بيت رفيقي قرب المحطة. بيته جميل وقربه حديقة كبيرة. فيها كثير من الاشجار.
ضربت على باب بيته وفتح الرفيق باب البيت ودخلت غرفته الكبيرة. جلسنا انا ورفيقي الى طاولته ولعبنا بالشطرنج ثم كتبنا رسالة الى معلمنا القديم. كتبنا رسالتنا بالقلم.
بعد الغداء ذهبنا الى ملعب القرية الجديد ورأينا هناك مباريات كرة القدم بين عمّال القرية ومعلمي مدرسة القرية. لعب عمال القرية بنجاح كبير، وخسر معلمو المدرسة هذه المباريات ورجعوا الى بيوتهم بحزن.
رجعت الى بيتي في المساء.

Recordings

  • Reading: Text 1 (modern arabic) ( recorded by yourperfectguide ), standard

    Download Unlock
    Corrected Text
    more↓

    يوم الراحة
    أنا طالب في معهد اللغات الأجنبية الجديد .
    في يوم الراحة خرجت من غرفة النوم وذهبت قبل الفطور إلى الحمام . بعد ذلك لبست بدلتي الجديدة ودخلت غرفة الأكل وجلست إلى المائدة وأكلت بيضة دجاجة مع الخبز والزبدة وشربت فنجان قهوة كبير مع السكر. بعد فطوري قرأت جريدة وسمعت الأخبار بالراديو . ثم ذهبت إلى رفيقي . لرفيقي بيت في قرية قرب مدينتنا .
    خرجت من باب شقتي ونزلت إلى الشارع وركبت الترام وذهبت بالترام إلى محطة القطار. هناك ركبت قطارا وذهبت به إلى القرية . نزلت من القطار في محطة هذه القرية . بيت رفيقي قرب المحطة . بيته جميل وبالقرب منه حديقة كبيرة . فيها كثير من الأشجار .
    دققت على باب بيته وفتح الرفيق باب البيت ودخلت غرفته الكبيرة . جلسنا أنا ورفيقي إلى طاولته ولعبنا الشطرنج ثم كتبنا رسالة إلى معلمنا القديم . كتبنا رسالتنا بالقلم .
    بعد الغداء ذهبنا إلى ملعب القرية الجديد ورأينا هناك مباريات كرة القدم بين عمّال القرية ومعلمي مدرسة القرية . لعب عمال القرية بمهارة ، وخسر معلمو المدرسة هذه المباريات ورجعوا الى بيوتهم وهم في حزن .
    رجعت إلى بيتي في المساء .

Comments