Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

Lilyflower
107 Words / 1 Recordings / 2 Comments
Note to recorder:

Quote taken from BBC, Arabic.
Natural speed, please. Thank you!

إيران تستعد لزيادة مستوى تخصيب اليورانيوم إذا انهار الاتفاق

أعلنت إيران أنها بدأت العمل على زيادة قدراتها في تخصيب اليورانيوم، تأهبا للوقت الذي قد ينهار فيه الاتفاق النووي الموقع في عام 2015 مع القوى الكبرى. وقال رئيس منظمة الطاقة النووية في إيران للصحفيين إن طهران تطور البنية التحتية لبناء أجهزة طرد مركزي متقدمة في منشآت ناتانز.

وتقول المنظمة إنها أبلغت رسميا الوكالة الدولية للطاقة النووية التابعة للأمم المتحدة بشأن تلك الخطوة في خطاب. وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد سحب الولايات المتحدة من الاتفاق مع إيران الشهر الماضي. وقال علي أكبر صالحي رئيس منظمة الطاقة النووية الإيرانية، للصحفيين الثلاثاء إن الاستعدادات تجري لبناء أجهزة طرد مركزي جديدة.

Recordings

  • News: Uranium and Iran ( recorded by yourperfectguide ), standard

    Download Unlock
    Corrected Text
    more↓

    إيران تستعد لزيادة مستوى تخصيب اليورانيوم إذا انهار الاتفاق

    أعلنت إيران أنها بدأت العمل على زيادة قدراتها في تخصيب اليورانيوم ، تأهبا للوقت الذي قد ينهار فيه الاتفاق النووي الموقع في عام 2015 مع القوى الكبرى . وقال رئيس منظمة الطاقة النووية في إيران للصحفيين إن طهران تطور البنية التحتية لبناء أجهزة طرد مركزي متقدمة في منشآت ناتانز .

    وتقول المنظمة إنها أبلغت رسميا الوكالة الدولية للطاقة النووية التابعة للأمم المتحدة بشأن تلك الخطوة في خطاب . وكان الرئيس الأمريكي ، دونالد ترامب ، قد سحب الولايات المتحدة من الاتفاق مع إيران الشهر الماضي . وقال علي أكبر صالحي رئيس منظمة الطاقة النووية الإيرانية ، للصحفيين الثلاثاء إن الاستعدادات تجري لبناء أجهزة طرد مركزي جديدة .

Comments

Lilyflower
June 12, 2018

Thank you!

yourperfectguide
June 12, 2018

You're welcome...