Psst...

Do you want to get language learning tips and resources every week or two? Join our mailing list to receive new ways to improve your language learning in your inbox!

Join the list

Arabic Audio Request

Lilyflower
132 Words / 1 Recordings / 2 Comments
Note to recorder:

Standard Arabic pronunciation. Natural speed, please.
Text taken from: http://www.bbc.com/arabic/inthepress-44311240
Thank you!

فاينانشال تايمز: اعتقال الناشطات يُبرز حالة التناقض في السعودية

تناولت الصحف البريطانية الصادرة الخميس عددا من القضايا العربية والشرق أوسطية من بينها إلقاء القبض على معارضين بارزين في السعودية وشراء قطر لمصنع بلجيكي شهير للشوكولاتة واحياء يوم القدس في لندن.
البداية من صحيفة الفاينانشال تايمز وتحليل كتبه من الرياض أحمد العمران بعنوان " اعتقال الناشطات يُبرز حالة التناقض في السعودية". ويقول العمران إن تعهدات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتحديث البلاد وضعت السعودية في مأزق، فمن ناحية خفف ولي العهد القيود على في بعض القضايا مثل قيادة المرأة للسيارة، ولكنه شدد القيود على المعارضة.
ويقول العمران إن "محنة الناشطات السعوديات الأخيرة توضح هذا المأزق: ففي هذا الأسبوع تم تمرير قانون لتجريم التحرش كن يطالبن به، بينما تم اعتقال عدد منهن الأسبوع الماضي، في إجراء ينظر إليه البعض على أنه لتهدئة المحافظين".

Recordings

  • News: Saudi Arabia 2 ( recorded by yourperfectguide ), standard

    Download Unlock
    Corrected Text
    more↓

    فاينانشال تايمز: اعتقال الناشطات يُبرز حالة التناقض في السعودية

    تناولت الصحف البريطانية الصادرة الخميس عددا من القضايا العربية والشرق أوسطية من بينها إلقاء القبض على معارضين بارزين في السعودية وشراء قطر لمصنع بلجيكي شهير للشوكولاتة واحياء يوم القدس في لندن .
    البداية من صحيفة الفاينانشال تايمز وتحليل كتبه من الرياض أحمد العمران بعنوان " اعتقال الناشطات يُبرز حالة التناقض في السعودية". ويقول العمران إن تعهدات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتحديث البلاد وضعت السعودية في مأزق، فمن ناحية خفف ولي العهد القيود في بعض القضايا مثل قيادة المرأة للسيارة ، ولكنه شدد القيود على المعارضة .
    ويقول العمران إن "محنة الناشطات السعوديات الأخيرة توضح هذا المأزق: ففي هذا الأسبوع تم تمرير قانون لتجريم التحرش كن يطالبن به ، بينما تم اعتقال عدد منهن الأسبوع الماضي ، في إجراء ينظر إليه البعض على أنه لتهدئة المحافظين" .

Comments

Lilyflower
June 1, 2018

Thanks a bunch!

yourperfectguide
June 4, 2018

العفو